أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية للمرآة

بواسطة: - آخر تحديث: 25 أبريل
صور أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية للمرآة
إليكِ مجموعة أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية، سهلة التحضير وتمنحكِ نتائج مميزة وساحرة في وقت قصير، خصوصًا وأن البشرة الدهنية أكثر عرضة للتلف ولظهور البثور والرؤوس السوداء في فصل الربيع والصيف، فيجب على من تملك هذا النوع من البشرة الإعتناء بها جيدًا، إختاري واحدًا من هذه الأقنعة وجربيها وتمتعي ببشرة نقية منتعشة وحيوية….
1- قناع الملح: قومي بإضافة كمية قليلة من الملح على كمية صغيرة من الماء، وتأكدي من ذوبان الملح في الماء جيدًا وأتي بمنشفة ناعمة وأغمسيها في المزيج ثم مرريها على بشرتك، وكرري هذه العملية مرة واحدة على الأقل يوميًا للتحصلي على نتائج مبهرة.
2- قناع الخيار والليمون: هى وصفة سرية وفعالة للعناية بالبشرة الدهنية، قومي بمزج عصير الخيار مع عصير الليمون واستخدمي كرة من القطن لتطبيق الخليط على بشرتكِ، ثم أتركيه لمدة 30 دقيقة وإغسليه بعد ذلك، فيعمل هذا العلاج عل تفتيح المسام ويجعل جلدكِ اكثر إشراقًا.
3- قناع المياه الباردة: هو أبسط حل للعناية بالبشرة الدهنية، قومي بحفظ وعاء من الماي في الثلاجة حتى يتجمد، ثم رشي كمية صغيرة من الثلج على وجهكِ لمدة 4 مرات يوميًا قبل مغادرة المنزل، فيعمل على غلق المسامات حتى لا تتشرب الأتربة والأوساخ المعلقة في الجو، كما أنه يمنح بشرتكِ الجمال والنضارة.
4- قناع ماء الورد وخشب الصندل الأحمر: هى وصفة هندية تحفظ الجلد نظيفًا وتطهر المسام، قومي بعمل مزيج من مسحوق خشب الصندل مع كمية قليلة من ماء الورد ثم طبقي الخليط على وجهكِ وأتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسليه بالماء الفاتر.
5- قناع الطماطم: تعتبر الطماطم من الخضروات التي تخفف من الدهون ولمعان البشرة، قومي بوضع معجون الطمطم على بشرتكِ وعلى المناطق الأكثر دهنية في وجهكِ وأتركيه لمدة 7 دقائق ثم إغسليه بالماء الفاتر وتمتعي بأفضل النتائج.



وسوم : , , , , , .


Scroll To Top