الأسرار التي جمعت بين جورج كلوني وأمل علم الدين!؟

بواسطة: - آخر تحديث: 29 سبتمبر

سرق زواج النجم العالمي جورج كلوني من المحاميه اللبنانيه امل علم الدين الاضواء الاعلامية .

في الآونة الأخيرة، إذ اعتبر الخبر الأهم في الوسط الفني، وذلك بعد اعتراف كلوني بنفسه بأنه لن يكرر تجربة الزواج وبأنه سيظل عازباً إلى الأبد.

كلوني الذي قرر أن يبدل قراره الصارم هذا، شكل مفاجأة للجميع بخبر علاقة الحب مع أمل التي تكللت بالزواج الذي تم البارحة، ما دفع بالعديد من الأقلام الصحافية أن تحلل وتتكهن عن سبب هذا التبدل في الرأي والتي جاءت تحت عنوان 10 أسرار تكشف عن هذا الحب بين الثنائي نعرضها عليكم..
1- أمل ليست النمط المعتاد الذي اشتهر به كلوني، إذ غالباً ما ارتبط بعارضة أزياء أو ممثلة. بل هي محامية ناجحة من المقربين لكوفي عنان وغيره من مشاهير السياسة، إضافة إلى تمتعها بالذكاء وربما يكون هذا السبب الرئيسي في انجذابه لها.
2- الإهتمام بحقوق الإنسان من أهم القواسم المشتركة بين الثنائي فهو أحد مؤسسى منظمة Not On Our Watch التي تهتم بمحاربة الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة حول العالم. وقد رُشح لجائزة الغولدن غلوب عن أعماله السينمائية التى تتميز بالاهتمام بحقوق الإنسان. أما أمل فقد كرست حياتها للحفاظ على حقوق الإنسان حول العالم بصفتها محامية.
3- تتشارك عائلة كلوني وعلم الدين الإهتمامات نفسها. فوالد جورج من أشهر الصحفيين فى الساحة. أما والدة أمل، باريا علم الدين من أشهر الصحفيات في الشرق الأوسط وأنلكترا.
4- لم تكتف أمل بمشاركة كلوني اهتمامات عدة، بل كانت من أكثر الداعمين لأصدقائه ومنهم أنجلينا جولي، حين عقدت مؤتمراً للحد من العنف الجنسي فى العالم. وكانت من أهم الحاضرين والداعمين للقضية.
5- في الشكل والمضمون، الثنائي يتمتع بالذكاء والأناقة والجمال وهذا ما يجعلهما زوجين مثاليين.
6- حرص جورج على حمايته لأمل كان أمر لافت جداً، فعلى الرغم من أنه لا يرد على الشائعات مهما كثرت حوله، إلا أنه هذه المره قرر أن يدافع عن خطيبته عندما نشرت صحيفة USA Today قصة حول رفض والدة أمل هذا الزواج وخاصة لإختلاف الدين والسن وغيرها من العوامل. جورج لم يتغاضى عن الموضوع إنما خرج عن صمته ودافع عن خطيبته ووالدتها، وهذا دليل كاف على حبه لها.
7- الواقعية من أهم سمات أمل، إذ إلتقطت لها العديد من الصور وهي متجهة إلى مطار فينسيا، ولم تكن بصحبة أحد المصممين أو حتى من يساعدها في حمل حقائبها.
8- لأول مره في حياة جورج كلوني يعلن عن حبه، وهذا كله لأجل أمل إذ أعلن على الملأ بأنه يحبها وينتظر لحظة الزواج منها.

9- لم تفز أمل بحب وإهتمام جورج فقط، بل فازت بإهتمام أصحابه المقربين مثل مات دامون وزوجته ليسيديا وبراد بيت وأنجلينا جولي. فلم يقتصر الأمر على التواجد برفقتهم في الأماكن العامة فقط، بل كانت تمضي الإجازات معهم.
10- للثنائي قاسم مشترك جديد وهو حبهم للأماكن نفسها… فهو يعشق فينسيا ويمتلك إحدى أجمل البيوت فيها، وأمل أيضاً شاركته هذا الحب ووافقت على الاحتفال بمراسم الزواج هناك.



وسوم : , , , .


Scroll To Top