هيئة الدمام.. القبض على راقٍ ابتز 3 أخوات وتسبب بطلاق إحداهن

بواسطة: - آخر تحديث: 03 يوليو
هيئة الدمام.. القبض على راقٍ ابتز 3 أخوات وتسبب بطلاق إحداهن

هيئة الدمام.. القبض على راقٍ ابتز 3 أخوات وتسبب بطلاق إحداهن

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الدمام، اليوم الخميس من القبض على راقٍ، ابتز ثلاث أخوات ترددن عليه للعلاج.

ووفقاً لمساعد الناطق الإعلامي بفرع المنطقة الشرقية، الشيخ ناصر بن بطي الخالدي فإن فرع “الهيئة” بمدينة الدمام، تلقى بلاغًا من ثلاث أخوات يتهمن راقيا بابتزازهن، كن قد ترددن عليه للعلاج، موضحات في بلاغهن أنه قام بضرب إحداهن بمطرقة على رأسها، بعد أن أوهمها بأن بها مسا من الجن، ثم قام بتبخيرها وأعطاها خاتمًا زعم أن به ملكًا من ملوك الجن، قبل أن يصورها، ويحصل على صورها الخاصة من جوالها لابتزازها لإجبارها على أن تمكنه من نفسها.

وتابع أنه فى الوقت نفسه أوهم الأخت الثانية بأنها مصابة بمس، وأخذها مع زوجها لعلاجها عند ساحر في دولة مجاورة، وأقام بعد عودتهم فى منزلهما لعدة أشهر، بحجة مراقبة حالهما وفق وصية الساحر، واستغل ذلك فى أخذ صور لها وتهديدها بها، وتسبب فى تطليق زوجها لها بعد إبلاغه بأن معه صورا لزوجته وهدده بنشرها، فيما اتهمت الشقيقة الثالثة، الراقي، بتهديده لها بصورة لها لتمكنه من نفسها، فضلا عن استيلائه علي ذهبها.

وأضاف الخالدي أنه فور تلقى الهيئة للبلاغ، والتأكد من صحة المعلومات الواردة به، تم إعداد كمين للقبض عليه، ووجد بجواله صور ضحايا ابتزازه وأقر بأفعاله، لافتاً إلى أنه تمت إحالته إلى الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.





Scroll To Top