النتيجة كارثية ياسامي

بواسطة: - آخر تحديث: 03 فبراير

1391394903_SA121.jpg

للنصر مؤسس وضع اللبنة الأولي لهذا الكيان هما الجبعاة أخوان وللنصر مؤسس للبطل في شخصية هذا الأصفر هو الراحل عبدالرحمن بن سعود وللنصر مؤسس ثالث لن ينساه التاريخ وهو الذي أعاده إلي صدارة الواجهة بعد السنين العجاف ذلكم هو فيصل بن تركي بن ناصر ..سجل يا تاريخ وأشهد يا زمان .. إنه كحيلان ..الاسم أبلغ من أي وصف والمسيرة كلها شواهد لا تختصر في كلمة ..فيصل بن تركي جاء في أسوأ الأوقات والظروف التي يمكن أن يعمل فيها أي شخص يتطلع للنجاح ووجد تركة ثقيلة خلفها الراحل الكبير ..هذا الرجل الذي يصفه النصراويون بكحيلان نفخ الروح في أوصال بطل مهزوم وأعاده إلى الحياة وإذا قلنا بأن النصر عاد بطلاً فإن فيصل بن تركي مؤسس النصر الحديث (الرياضية)طرحت العديد من التساؤلات حول النهائي الحلم الكبير الذي جمع الهلال بالنصر فتوج الأخير بطلاً للمناسبة على يد الأمير فيصل بن تركي فجاءت ردوده كالتالي .

• كيف عشت يومك(السبت الماضي)قبل صافرة البداية للمباراة النهائية؟

تعاملت مع الوضع بصورة طبيعية جداً بل(وروتينية )حيث خرجت من منزلي قبل المباراة بساعة ونصف تقريباً واتجهت إلى غرفة الملابس الخاصة بفريقنا والتقيت اللاعبين كالعادة وهذا الإجراء أقوم به قبل أي مباراة بغض النظر عن قيمتها وقوتها .

• معقولة يا أبو تركي أنك تعاملت مع النهائي أمام الهلال على أنه مباراة عادية ؟

أنت سألتني كيف عشت يومي أو كيف تصرفت قبل النهائي وأنا جاوبتك على قدر سؤالك وهذا الذي حصل بالفعل وأنا مقتنع أن كثرة الكلام وزيادة الاجتماعات والحرص المبالغ فيه قد لا يكون مفيداً وفي نهاية الأمر أنا مقتنع بجميع الجهود التي بذلت قبل النهائي كل واحد منا وفق مسؤولياته وتخصصه إلى أن وصلنا لما نحن عليه الآن .

• طيب وبعد صافرة الحكم كيف تصرفت ؟

احتفلت مع جميع أعضاء النادي على صعيد الإدارة وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجمهورنا الحبيب .

• بعد هدف المهاجم الهلالي ناصر الشمراني ما جاك شعور أن الكأس من الممكن أن يطير ؟

• لا صدقني ولا أبالغ أبداً إذا قلت لك بأنني كنت واثقا من العودة للمباراة والشواهد والأمثلة كثيرة لنا في هذا الموسم على أننا نملك أدوات تسمح لنا بأن نعود للمباراة حتى لو تأخرنا بأكثر من هدف مثل ما حصل في مبارياتنا أمام الأهلي,الشباب والفتح .

• ما الذي جعلك واثقا من العودة رغم أن المقابل الهلال وفي مباراة نهائية ؟

ببساطة ثقتي بعد الله سبحانه وتعالي كانت مبنية على نجوم في الملعب وآخرين يجلسون إلى جانبي على دكة البدلاء وكل واحد منهم يقول (الزود)عندي لا من ناحية العطاء الفني أو حتى الروح والإصرار والعزيمة على تحقيق اللقب .

• لكن الهدف المبكر أحدث (إرباكا)في صفوف فريقك ؟

أنا ماني معك في هذا الرأي أو السؤال عملية الإرباك أو الاستعجال كانت موجودة قبل هدف ناصر لكن بعد الهدف سيطرنا على كل شئ في الميدان .

• أظهرت عدسة القناة الرياضية حديثا جانبيا بينك وبين رئيس نادي الهلال ..ما الذي دار بينكما ؟

سلمنا على بعض وكان كل واحد منا يدعو بالتوفيق للآخر وعموماً هناك لقطة أو لفتة كريمة لم تظهر من خلال العدسات عندما حضر الأمير عبدالرحمن بن مساعد لغرفة النصر وهنأ الجميع وهذا من سمو ورقي أخلاقه .

• على دكة البدلاء ظهرت صور لك وأنت متوتر في الدقائق التي كان الهلال يتقدم ؟

أنا كنت أتابع المباراة بنفس الأسلوب والطريقة التي تابعت فيها كل مباريات النصر الماضية ولم أكن متوتراً وكنت على ثقة بأن الكأس لنا .

• انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صور لك مع والدك الأمير تركي وأبنك (تركي)ماذا تعني لك هذه الصور ؟

أشياء كثيرة لا أستطيع ولا أملك عبارات يمكن أن تجسد قيمة كل صورة بالنسبة لي ولكن يمكنني أن أقول لك إنني في هذه الحياة أنظر إلى نفسي دائماً طالب في مدرسة والدي وبنفس الصورة التي أنظر فيها له أطال الله عمره ابني (تركي)ينظر لي وباختصار والدي الأمير تركي قدم الشئ الكثير للنصر حتى عاد بطلاً .

• بصراحة هل دموع أبنك تركي العام كانت سبباً وهدفاً في تقديم النصر الحالي ؟

لا أنا من أول يوم تسلمت مسؤولية الكرسي وأنا أعمل بنفس (النفس)والحماس والإدارة كي يعود النصر الشئ الذي أتذكره جيداً هو أنني وعدت ابني تركي بأن نحقق هذه البطولة عن طريق نادي الهلال وهذا ما حدث ولله الحمد .

• قدمت هديتك لراعي المباراة ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بطريقة مختلفة عن الأسلوب المعتاد ؟

والدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز منحنا كرياضيين فرصة التشرف والسلام عليه في مناسبة كبيرة تحمل اسمه وأنا أحتفظ بساعة يد تعني لي أشياء كثيرة حيث سبق أن كانت للأمير المغفور له بإذن الله تعالي سلطان بن عبدالعزيز فقدمناها هدية لولي العهد .

• قائد فريقكم عبدالغني ظهر أمس بأفضل صورة يتمني أي لاعب أن يكون عليها في مباراة ..فهل رد على كل من شكك بأحقيته بالقميص الأصفر منذ بداية مشواره معكم وبعضهم نصراويون ؟

معظم صفقاتنا واجهت انتقادات سواء حسين عبدالغني أو نور أو الراهب وحتى يحيي الشهري والسهلاوي من حيث المبالغ المالية للصفقات وأنا دائماً أردد وأقول البطولات لها مهر وهم هؤلاء اللاعبين وبقية زملائهم .

• دائماً هناك من يقول بأن محمد نور وحسين عبدالغني بينهما مشاكل لكن الصور والمواقف تقول عكس ذلك ما رأيك ؟

تصدق وحنا نازلين من المقصورة أشغلوني كانوا (يتعازمون)كل واحد يقول للثاني أنت أنزل باللاعبين بالكأس.

• من وراء خلق هذه الروح والبيئة الإيجابية في فريقكم ؟

الكل وراء هذه المسألة الإيجابية فنحن نتعامل كإخوان ولا يوجد بيننا أي حساسية أو حواجز .

• ما تخاف أن الفرحة في كأس ولي العهد تضيع عليكم الدوري ؟

أرجع لمقطع الفيديو الذي انتشر للاعبين وهم في الباص وسوف تعرف بأني لم ولن أخاف .

• وش اللي كان في ها المقطع ؟

عمر هوساوي كان يجري لقاءات مع اللاعبين وكان يسأل كل واحد عن الدوري والإجابات كانت أعطتني راحة كاملة .

• متى سيتم إغلاق ملف الفرحة في بطولة كأس ولي العهد ؟

قبل بداية تدريب اليوم وعيننا ستكون موجهة لمباراة الفيصلي .

• أخيراً ..يقول مدرب الهلال سامي الجابر أن ضربة الجزاء غير صحيحة وفوزكم بالكأس لم يكن مستحقا ما ردك ؟

أنا لا أريد أن أعلق أو أرد ويكفيني سمو أخلاق الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي حضر وبارك والنصر كان أحق بالبطولة ولو سجلت كل الفرص التي أتيحت لكانت نتيجة (كارثية)




وسوم : , , .


Scroll To Top