دعوه ليونيل ميسي للمشاهير لتشجيع المنتخب الارجنتيني

بواسطة: - آخر تحديث: 03 يونيو

 

 

مع بداية العد التنازلي على إنطلاق نهائيات كأس العالم تبدأ إنقسامات واصطفافات من نوع خاص حول العالم والوسط الفني ليس بمنأى عن هذه الحمى الكروية.

العديد من المشاهير صرحوا بتشجيعهم لمنتخب الأرجنتين وبشكل خاص للنجم ليونيل ميسي كاشفين أنه السبب الأول الذي جذبهم لتشجيع كتيبة التانغو.

شاهد أيضاً: وجوه أحب النجوم ملونة بأعلام المنتخبات في كأس العالم

هيفاء وهبي صرحت أنها ليست من متابعي كرة القدم الدائمين ولكن عندما يأتي كأس العالم فإنها تتابع كل المباريات وبشكل أساسي مباريات المنتخب الأرجنتيني.

تيم حسن يحب ويشجع الأرجنتين لأنه فريق مليء بكبار نجوم كرة القدم التي يعشقها ويفضل دائماً متابعة مباريات كأس العالم لأنها مباريات حماسية يستمتع بها.

نوال الزغبي لم تخف إعجابها الكبير بالنجم ليونيل ميسي ولأجله فهي تشجع نادي برشلونة كما المنتخب الأرجنتيني وتنتظر كأس العالم بفارغ الصبر لتتابع اللعب الحماسي.

شاهد أيضاً: صور نوال الزغبي تتحول إلى مشجعة في ملعب برشلونة وتصف شعورها

هند صبري ترى في ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وهو السبب الأساسي لتشجيعها للأرجنتين. هند تحب متابعة مبارايات كأس العالم لما تضيفه من حماس على الأجواء العامة.

رامز جلال يحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً ولا يزال يلعبها مع أصدقاءه كما أنه يتابع المباريات الحماسية التي تجمع منتخبه المفضل الأرجنتين مع نظراءه. رامز يشجع الأرجنتين بقوة حتى أنه على استعداد لتأجيل كل إرتباطاته العملية في حال تعارضها مع موعد مباراة للتانغو.

محمد حماقي يتابع نجوم منتخب الأرجنتين منذ زمن بعيد ويراه من أهم المنتخبات المرشحة لنيل اللقب لأنه منتخب قوي لا يعتمد فقط على الحظ بل أساس لعبه هي الخطط المدروسة بالإضافة إلى وجود النجم ليونيل ميسي.




وسوم : , , , , .


Scroll To Top