راغب علامة: أنا كنت رئيس لجنة “أراب آيدول” وحاولت الإمساك باللجنة

بواسطة: - آخر تحديث: 25 أغسطس

تحدث السوبر ستار راغب علامه في حوار خاص مع جريدة “الرأي”الكويتية، عن انسحابه في برنامج ” آرب ايدول” مؤكد انه اتخذ القرار في الوقت المناسب.

حول هذا الموضوع اعلن راغب علامه قائلا:خرجت من البرنامج بقرار مدروس جدا . هنالك فرق بين برنامج لآطلاق المواهب وبين ان تكون هناك محاولة لتحويل البرنامج الى مكان لا يشبهني ولا يشبه قيمتي كفنان وكآنسان وكرجل تربيه وكسفير. شعرت من المحيطين ببرنآمج ارب ايدول بآنه يتم سحب مكان لا يتناسب مع قيمتي ، وحاولت ان اصحح المسار ولكنني وجدت ان هناك آصرارا على عدم التصحيح كما على تحويل البرنامج سلعة لجذب الجمهور فقط .

وعما اذ كانت تتم المراهنه على ” المناوشات” بين راغب علامه وبين احلام ، رد قائلا : لم تكن مناوشات ، وبآسلوبي الدبلوماسي السلس كنت اوقف الكثير من الاشياء البشعه . وفي المقابل لم اتمكن من وقف اشياء بشعه اخرى ، مثلا كما حصل عندما طلب احد الاعضاء اللجنه الطعام على الهواء مباشرة. هذا تصرف بشع جدا في حقنا وحق اللجنه والبرنامج والتلفزيون. ولكن هناك اشخاصا في البرنامج كانوا سعيدين بحصول مثل هذه الاشياء . انا تمكنت من وقف مااستطعت وقفه ، ونجحت بمنع اشياء كثيرة قبل التصوير وفي الكواليس ، هي لم تكن مناوشات ، وانا ارفض هذه التسميه. انا كنت رئيس اللجنه في برنامج ارب ايدول وكنت احاول ان اهدئ اللعب والامساك باللجنة .

من جانب اخر ، اعرب راغب علامه انه سيطرح البومه الغنائي الجديد ” حبيب ضحكاتي “خلال شهر سبتمبر المقبل .




وسوم : , , , .


Scroll To Top