طريقة وكيفية تسمين الوجه و الخدود بطريقة طبيعية غير مؤثره

بواسطة: - آخر تحديث: 17 أبريل

الجمال هو جزء مهم من حياة كل امرأة فمن الضروري بالنسبة لها الحفاظ على جمالها فكلما اعتنت بنفسها كان ذلك واضحا على وجهها. معظم النساء يفضلن الطرق الطبيعية للحصول على هذا الجمال والوجه هو الجزء الأكثر جاذبية في جسم المرأة.

كل امرأة ترغب في الحصول على وجه جميل مشرق وصحي، في هذا الموضوع الكثير من النصائح حول كيفية الحصول على خدود ممتلئة بالطريقة الطبيعية.

 

عند الاستيقاظ في الصباح اجعلي جزء من الروتين اليومي لغسل وجهك بخليط من الزبدة مع قليل من السكر، هذا يجعل بشرة الوجه ممتلئة و ناعمة.

للحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع يمكنك كذلك سحق تفاحة وتطبيق المسحوق على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة.

تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا… إذا كان لديك خدود رقيقة وكنت ترغبين في جعلها مستديرة وسمينة فيمكنك عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم كما تساعد هذه الطريقة  على تحقيق نظارة افصل.

 

هنا وصفة لتسمين الخدين:

كل ما عليك القيام به هو مزج 3 قطع من التفاح، و 3 شرائح من الجزر ويضاف نصف كوب من عصير الليمون ثم شرب هذا الخليط كل صباح وضمن أي وقت من الأوقات خديك ستصبح ممتلئة وأكمل.

 

لنتيجة افصل في فترة قصيرة:

مزيج 1 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة من العسل، 2 قطعة صغيرة من الجبن و 1 ملعقة كبيرة من الشوفان، يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على الخدين الممتلئين.

 

يجب عليك الحد من استخدام الكركم لأنه يجعل البشرة جافة.

 

يمكن ايضا استعمال قناع للوجه عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا. يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق مع الغسل بالماء هذا سيجعل بشرتك تبدو على سلسة وناعمة.

 

باستخدام هذه النصائح يمكنك الحصول على الخدين الممتلئين و الأكثر نعومة بشكل طبيعي في وقت قصير.




وسوم : , , , , , , , , , , , , , , , , , , , .


Scroll To Top