علي جابر ينشر تفاصيل لقائه الأول بزوجته تمارا

بواسطة: - آخر تحديث: 26 يناير

 

علي جابر ينشر تفاصيل لقائه الأول بزوجته تمارا

 

بعد شائعات علاقة الحب التي جمعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والإعلامي علي جابر، تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي إشاعة جديدة حول انفصال الإعلامي علي جابر عميد كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بدبي ومدير شبكات الـMBC وعضو لجنة تحكيم برنامج عرب جوت تالنت عن زوجته السيدة تمارا. لذا وفي إطار نفيه لما يتردد بين الحين والآخر، نشر علي جابر عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقتطفات من مقابلةٍ أجرتها زوجته تمارا، تحدثت خلالها عن قصة أول لقاء لهما وكيف تطور إلى قصة حب ثم زواج . وهذا نص ما قالته تمارا عن اللقاء الأول :

” درست في باريس وانتقلت إلى لبنان والتحقت بالجامعة اللبنانية الأميركية لأدرس فنون الإعلان. ويوم لمحته يمشي أمامي، أصابتني حالة من الذهول وصرخت أمام أصدقائي: “من يكون؟”، فأخبروني أنه أستاذ جديد في الجامعة، وتوجهت مباشرة إلى الإدارة وغيرت اختصاصي وسجلت نفسي في صفه كي أصبح تلميذته. حاولت أن ألفت نظره، فكنت أدرس كثيراً، ولكن المضحك أني كنت أخرج كل ثيابي من الخزانة يومياً وأضعها على سريري لأختار بينها، وأصل إلى الصف متأخرة، ويصرخ علي في وجهي ويقول لي: “أنت متأخرة!”. كان قاسياً وجدياً كما بدا في Arabs Got Talent، وأؤكد للناس أنها شخصيته الحقيقية، ولم يتقمص شخصية سايمون، عضو اللجنة التحكيمية في النسخة الأجنبية، وبنظري علي أهم.

لا أنسى يوم تلقيت دعوة من أصدقائي في الجامعة لحضور حفلة عيد الميلاد، لبيت الدعوة وعندما دخلت المسرح، وجدت أنهم تركوا لي مكاناً إلى جانب علي، علماً أن أحداً لم يكن يدرك شعوري تجاهه إلا واحدة من صديقاتي. كنت في غاية السعادة ولم أشاهد شيئاً من العرض. وأصبحنا نلتقي كثيراً، وبعد مرور أول فصل دراسي، ارتبطنا رسمياً وانتقلت بعدها إلى صف آخر، كي لا تؤثر علاقتنا على الدراسة. وتزوجنا بعد عام واحد ولدينا اليوم معين ومالك”.

هذا وأبدت تمارا إعجابها بالفنانة نجوى كرم قائلة: “أحب نجوى وأرى أنها امرأة ذكية جداً وقوية وشخصيتها مميزة، وهي من القلة اللواتي يبهرنني من بين الفنانات اللبنانيات. بالفعل فرحت كثيراً بأن امرأة مهمة وقوية وجميلة مثل نجوى كرم أعجبت بزوجي”. وختمت تمارا حديثها قائلة: “لقد مر على زواجنا أكثر من عشرين عاماً، وأن نمر بكل هذه المراحل ونتخطى الصعوبات التي واجهتنا، يعني أننا ندرك ما نريد من هذه الحياة ولا أحد يجبرنا على أن نبقى معاً، ولا أخجل من القول أني “بموت عليه”.





Scroll To Top