قذيفة “هاون” تتجاهل نجوم “باب الحارة 6” وتودي بحياة الفنانة “سوزان سلمان

بواسطة: - آخر تحديث: 28 يونيو

قذيفة “هاون” تتجاهل نجوم “باب الحارة 6” وتودي بحياة الفنانة “سوزان سلمان

قذيفة "هاون" تتجاهل نجوم "باب الحارة 6" وتودي بحياة الفنانة "سوزان سلمان

(mbc.net اعلنت قناة) في مشهد درامي مؤثر، يفوق المشاهد الدرامية المحبوكة خلف الكاميرات، تعرض فريق مسلسل باب الحارة 6 أمس لتجربة مؤلمة، حيث نجا فريق العمل من قذيفة هاون سقطت على سقف البيت الدمشقي الذي كان يتمّ التصوير فيه في أحد أحياء دمشق القديمة في منطقة باب توما، وتحديدًا أمام كنيسة المريمية في دمشق.

وكانت القذيفة قد سقطت على سطح المنزل، دون عن أن تسفر عن أي إصابات بين الفنانين أو الفنيين بموقع التصوير، حيث كانوا متواجدين في الجهة المقابلة وفي الطابق السفلي، وكان من بينهم النجمة كندة حنا والنجم يامن الحجلي، إضافة إلى نجوم آخرين.

فرحة صناع الدراما الدمشقية بنجاة نجوم باب الحارة لم تستمر أكثر من ساعات، حيث وصل لهم بعدها خبر استشهاد الفنانة “سوزان سلمان” التي تقطن الحي نفسه، حيث سقطت قذيفة هاون في غرفتها ما أدى إلى استشهادها على الفور، بعدما دقائق قليلة من آخر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تطلب فيها الرحمة من الله وتحذّر من القذائف الغادرة.

وكانت سوزان قد كتبت قبل دقائق من وفاتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل فايسبوك: “يارب سترك كنت أذكر الله منذ قليل لا أدري لماذا… نزلت قذيفة قدام بيتي يا رب سترك القذيقة ع بيت المصياتي”.

أخر ما كتبت سوزي سلمان قبل دقائق من وفاتها

أخر ما كتبت سوزي سلمان قبل دقائق من وفاتهاي

|
وكانت قد نشرت قبلها الآيات القرآنية التالية: “ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب”.

 





Scroll To Top